تلعن مزرعة ايبيزا عن إلغاء مشاركتها في المعرض السعودي الزراعي في مدينة الرياض والذي كان من المقرر إقامته في شهر أكتوبر 2018:
لن تتمكن مزرعة ايبيزا من المشاركة في المعرض السعودي الزراعي بسبب ظروف لوجستية خارجة عن إرادتنا، على الرغم من نيتها القيام بالمشاركة بهذا الحدث.
ومع ذلك، فإننا ما زلنا نخطط للمشاركة في نفس المعرض المقرر إقامته في شهر اكتوبر من العام 2019 للترويج للمزارع البرجية تاور فارم التي تعتمد على نظام تاور غاردن الذي لا يعتمد على التربة في الزراعة.
على الرغم من أننا لن نكون حاضرين في الرياض في أكتوبر 2018، إلا أننا سنأتي إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شهر مارس 2019 للمشاركة في معرض في دبي بين 5 و 7 مارس.
على الرغم من أننا لن نكون حاضرين في الرياض في اكتوبر 2018، إلا أننا سنأتي إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شهر في دبي بين 5 و 7 مارس. Agrame مارس من أجل المشاركة في معرض
نعتذر عن عدم القدوم إلى المملكة العربية السعودية إلى أولئك الذين كانوا ينوون اللقاء بنا في الرياض في أكتوبر 2018 للتعرف أكثر على المزارع البرجية وتكنولوجيا تاور غاردن.
نحن ملتزمون في مزرعة ايبيزا بتعريف المزارع البرجية وتكنولوجيا تاور غاردن الزراعية في منطقة الشرق الأوسط بما في ذلك المملكة العربية السعودية والبحرين والإمارات العربية المتحدة وعُمان ولبنان والأردن وقطر والكويت، ونستطيع مساعدتك بتصميم مزرعة برجية تتناسب مع احتياجاتك وميزانيتك.
إضافة إلى الاستخدام الزراعي ذو الأغراض التجارية للمزارع البرجية، فهي أيضا تعتبر بمثابة ديكور بيئي مميز يتم عرضه في الأبنية، وهي أيضا مثالية لتزيين المباني الجميلة في المدن مثل دبي وأبو ظبي والمنامة والدوحة والرياض وجدة، إلخ.
Agrameيرجى التواصل معنا باستخدام اللغة الإنجليزية من أجل تحديد موعد للقاء بنا في دبي بين 5 و 7 مارس في معرض
أو يمكنك القدوم لزيارة مزرعة ايبيزا أو مزرعة ترو غاردن والتي هي شريكة لنا فيما يتعلق بالمزارع البرجية في الولايات المتحدة الأمريكية.
نتعامل في مزرعة ترو غاردن مع مئات الأبراج الزراعية طوال فترة 12 شهراً في السنة في وسط حرارة الصحراء في أريزونا (حيث درجات الحرارة مماثلة لتلك التي في الشرق الأوسط) وفي بيوت دفيئة زراعية يتم التحكم بالمناخ فيها ولا تحوي نظام تكييف هوائي، وهناك نقدم التدريب للتعامل مع الأبراج الزراعية في المناخات الصحراوية الحارة.
نراكم قريباً في دبي.