تقنية تاور غاردن Tower Garden مكونة من أبراج زراعية لا تعتمد على التربة وتم تصميمها من أجل الاستخدام الشخصي، ويمكن زراعة 20 نبتة في كل برج. يمكن تركيب مجموعة زراعية إضافية لزراعة 28 نبتة، وهذه الخاصية متوفرة فقط  في الأبراج المصممة للولايات المتحدة الأمريكية.

تتوافر أبراج تاور غاردن Tower Garden  في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا.

لا تتوافر أبراج تاور غاردن Tower Garden  ذات الاستخدام الشخصي في الإمارات العربية المتحدة.

تتوافر أبراج بأحواض زراعية من Tower Garden بطول 40 قدم على الأقل وذات استخدام شخصي في المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وعُمان والكويت والأردن ولبنان ومصر والمغرب وتونس والجزائر، (ويتم طلبها دون مجموعة الأضواء الزراعية التي يجب طلبها بشكل مستقل).

تتكون المزرعة البرجية Tower Farm المخصصة لدول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من 30-50 برج زراعي على الاقل، وتختلف الحدود الدنيا لطلب الأبراج الزاعية باختلاف البلدان على النحو التالي:

مزرعة برجية Tower Farm للمملكة العربية السعودية: 50 برج.
مزرعة برجية Tower Farmللامارات العربية المتحدة: 50 برج.
مزرعة برجية Tower Farm للبحرين: 50 برج.
مزرعة برجية Tower Farm لقطر: 50 برج.
مزرعة برجية Tower Farm للكويت: 50 برج.
مزرعة برجية Tower Farm لعُمان: 40 برج.
مزرعة برجية Tower Farm للمغرب: 30 برج.
مزرعة برجية Tower Farm للجزائر: 30 برج.
مزرعة برجية Tower Farm لتونس: 30 برج.
مزرعة برجية Tower Farm للأردن: 30 برج.
مزرعة برجيةTower Farm لبنان: 30 برج.
مزرعة برجية Tower farm لمصر: 30 برج.

إن الأبراج الزراعية المستخدمة في المزرعة البرجية Tower Farmموحدة في الحجم ويمكن أن يُركب عليها 5 أحواض زراعية (20 نبتة)، 7 أحواض زراعية (28 نبتة)، 9 أحواض زراعية (36 نبتة)، 11 حوض زراعي (44 نبتة) و 13 حوض زراعي (52 نبتة).

يمكن استخدام نظام تاور غاردن Tower Garden ونظام المزرعة البرجية Tower Farm المكونة من 7 أحواض زراعية في داخل المنشآت وباستخدام مجموعة الأضواء الزراعية.

يتم شحن المزارع البرجية Tower Farms من مستودعنا في ممفيس، تينيسي في الولايات المتحدة الأمريكية.

يتم شحن مجموعة الأضواء الزراعية من مستودعنا في ألمانيا إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يمكن لمزارعي الأبراج الزراعية المحددين فقط إعادة بيع المزارع البرجية. بعبارة أخرى، بعد إنشاء مزرعة برجية Tower Farm، تصبح هذه النوعية من الأعمال مؤهلة للبدء في إعادة بيع / توزيع تقنية المزارع البرجية Tower Farm.

لا تمنح تاور غاردن Tower Garden حقوق الامتياز الإقليمية الحصرية، ويمكن للمزارع المختص بالأبراج الزراعية بيع المزارع البرجية في جميع أنحاء العالم.